نسمة قفصية
مرحبا بكم في موقع قفصة فيه كل تاريخ قفصة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نسمة قفصية
مرحبا بكم في موقع قفصة فيه كل تاريخ قفصة
نسمة قفصية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث Empty الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث

مُساهمة من طرف Shaker الجمعة 8 أكتوبر - 23:41

قال الألباني في كتابه ((السلسلة الصحيحة)) في المجلد السادس ص 16 :
و لكنه سبحانه صان السيدة عائشة رضي الله عنها و سائر أمهات المؤمنين من ذلك الزنى
كما عرف ذلك من تاريخ حياتهن , و نزول التبرئة بخصوص السيدة عائشة رضي الله عنها , و إن كان وقوع ذلك ممكنا من الناحية النظرية لعدم وجود نص باستحالة ذلك منهن , و لهذا كان موقف النبي صلى الله عليه وسلم في القصة موقف المتريث المترقب نزول الوحي القاطع للشك ....)
اهـ كلام الألباني

.:. إذا الألباني لا يرى مانعاً من وجود زانية في بيت نبي أو رسول !!
وأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أو أي نبي آخر ممكن أن يتزوج ببغي أو زانية بالرغم من قوله تعالى:
(( الزَّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاَّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَا إِلاَّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى المُؤْمِنِينَ))

وقول الألباني هذا كان السبب الذي أدى لانقسام جماعة الألباني بعد انقلاب رفيق دربه السابق الشيخ محمد نسيب الرفاعي -الحشوي المجسم عقيدة مثل رفيقه الألباني- وتأليفه كتابا في الردّ على الألباني أسماه (نوال المنى في إثبات عصمة أمهات وزوجات الأنبياء من الزنى)
اندلعت بعده معارك إعلامية بينهم يستحي ابن الشارع من نقل كلامهم ببعضهم فيها
كان من نتائجه تكفير الألباني لمحمد نسيب الرفاعي ووصفه بأنه جاهل وغبي وعدوو للسنة والتوحيد...الخ كلامه

وهذا جزاء من يفتري على الله تعالى وعلى رسله عليهم السلام فتنقلب الصحبة حربا شعواء !!

فهل الخوض في عرض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والأنبياء عليهم السلام محرم على الشيعة ، أما على المجسمة أتباع القرنيين فهو حلال واجتهاد يأجر صاحبه مرة واحدة عليه؟!

فإلى أهل العقول المنصفين أقول : المجانين والحمقى يتواجدون في صفوف جميع الفرق!! فلماذا لا نقف صفا واحدا في وجه المبتدعة والمتطاولين على أعراض الأنبياء
والله تعالى يقول:
((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ))
وحسبنا الله ونعم الوكيل
فالموضوع لا يقتصر إذا على ياسر الحبيب بل يشاركه فيه الألباني!! فماذا أنتم قائلون ؟!

عصمنا الله وإياكم من الضلال والهوى
الوهابية في الميزان
Shaker
Shaker
 
 

عدد المساهمات : 295
العمر : 44
نقاط تحت التجربة : 11751
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث Empty بارك الله فيك أخيShaker

مُساهمة من طرف عمرو بن كلثوم الجمعة 8 أكتوبر - 23:58

Shaker كتب:قال الألباني في كتابه ((السلسلة الصحيحة)) في المجلد السادس ص 16 :
و لكنه سبحانه صان السيدة عائشة رضي الله عنها و سائر أمهات المؤمنين من ذلك الزنى
كما عرف ذلك من تاريخ حياتهن , و نزول التبرئة بخصوص السيدة عائشة رضي الله عنها , و إن كان وقوع ذلك ممكنا من الناحية النظرية لعدم وجود نص باستحالة ذلك منهن , و لهذا كان موقف النبي صلى الله عليه وسلم في القصة موقف المتريث المترقب نزول الوحي القاطع للشك ....)
اهـ كلام الألباني

.:. إذا الألباني لا يرى مانعاً من وجود زانية في بيت نبي أو رسول !!
وأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أو أي نبي آخر ممكن أن يتزوج ببغي أو زانية بالرغم من قوله تعالى:
(( الزَّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاَّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَا إِلاَّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى المُؤْمِنِينَ))


وقول الألباني هذا كان السبب الذي أدى لانقسام جماعة الألباني بعد انقلاب رفيق دربه السابق الشيخ محمد نسيب الرفاعي -الحشوي المجسم عقيدة مثل رفيقه الألباني- وتأليفه كتابا في الردّ على الألباني أسماه (نوال المنى في إثبات عصمة أمهات وزوجات الأنبياء من الزنى)
اندلعت بعده معارك إعلامية بينهم يستحي ابن الشارع من نقل كلامهم ببعضهم فيها
كان من نتائجه تكفير الألباني لمحمد نسيب الرفاعي ووصفه بأنه جاهل وغبي وعدوو للسنة والتوحيد...الخ كلامه

وهذا جزاء من يفتري على الله تعالى وعلى رسله عليهم السلام فتنقلب الصحبة حربا شعواء !!

فهل الخوض في عرض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والأنبياء عليهم السلام محرم على الشيعة ، أما على المجسمة أتباع القرنيين فهو حلال واجتهاد يأجر صاحبه مرة واحدة عليه؟!

فإلى أهل العقول المنصفين أقول : المجانين والحمقى يتواجدون في صفوف جميع الفرق!! فلماذا لا نقف صفا واحدا في وجه المبتدعة والمتطاولين على أعراض الأنبياء
والله تعالى يقول:
((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ))
وحسبنا الله ونعم الوكيل
فالموضوع لا يقتصر إذا على ياسر الحبيب بل يشاركه فيه الألباني!! فماذا أنتم قائلون ؟!

عصمنا الله وإياكم من الضلال والهوى
الوهابية في الميزان




نقول أنا مرجعنا هو كتاب الله الكريم وسنة نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم خير أهل البريه
وليس الألباني أو غيرة
وأعلم كل كلام يؤخذ ويرد ماعدآ كلام صاحب هذ القبر (صلى الله عليه وسلم)
albino albino albino albino albino وفقكم  الله وفقكم  الله وفقكم  الله
عمرو بن كلثوم
عمرو بن كلثوم
 
 

عدد المساهمات : 149
العمر : 35
نقاط تحت التجربة : 10142
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث Empty من نواقض الاسلام العشرة

مُساهمة من طرف عمرو بن كلثوم السبت 9 أكتوبر - 0:10

Shaker كتب:قال الألباني في كتابه ((السلسلة الصحيحة)) في المجلد السادس ص 16 :
و لكنه سبحانه صان السيدة عائشة رضي الله عنها و سائر أمهات المؤمنين من ذلك الزنى
كما عرف ذلك من تاريخ حياتهن , و نزول التبرئة بخصوص السيدة عائشة رضي الله عنها , و إن كان وقوع ذلك ممكنا من الناحية النظرية لعدم وجود نص باستحالة ذلك منهن , و لهذا كان موقف النبي صلى الله عليه وسلم في القصة موقف المتريث المترقب نزول الوحي القاطع للشك ....)
اهـ كلام الألباني

.:. إذا الألباني لا يرى مانعاً من وجود زانية في بيت نبي أو رسول !!
وأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أو أي نبي آخر ممكن أن يتزوج ببغي أو زانية بالرغم من قوله تعالى:
(( الزَّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاَّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَا إِلاَّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى المُؤْمِنِينَ))

وقول الألباني هذا كان السبب الذي أدى لانقسام جماعة الألباني بعد انقلاب رفيق دربه السابق الشيخ محمد نسيب الرفاعي -الحشوي المجسم عقيدة مثل رفيقه الألباني- وتأليفه كتابا في الردّ على الألباني أسماه (نوال المنى في إثبات عصمة أمهات وزوجات الأنبياء من الزنى)
اندلعت بعده معارك إعلامية بينهم يستحي ابن الشارع من نقل كلامهم ببعضهم فيها
كان من نتائجه تكفير الألباني لمحمد نسيب الرفاعي ووصفه بأنه جاهل وغبي وعدوو للسنة والتوحيد...الخ كلامه

وهذا جزاء من يفتري على الله تعالى وعلى رسله عليهم السلام فتنقلب الصحبة حربا شعواء !!

فهل الخوض في عرض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والأنبياء عليهم السلام محرم على الشيعة ، أما على المجسمة أتباع القرنيين فهو حلال واجتهاد يأجر صاحبه مرة واحدة عليه؟!

فإلى أهل العقول المنصفين أقول : المجانين والحمقى يتواجدون في صفوف جميع الفرق!! فلماذا لا نقف صفا واحدا في وجه المبتدعة والمتطاولين على أعراض الأنبياء
والله تعالى يقول:
((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ))
وحسبنا الله ونعم الوكيل
فالموضوع لا يقتصر إذا على ياسر الحبيب بل يشاركه فيه الألباني!! فماذا أنتم قائلون ؟!

عصمنا الله وإياكم من الضلال والهوى
الوهابية في الميزان

من اعتقد ان غير هدى النبي صلى الله عليه وسلم اكمل من هديه,او ان حكم غيره احسن من حكمه(كالذين يفضلون حكم الطاغوت على حكمه تعالى) فهو كافر


الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث 32364 الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث 32364 الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث 32364 الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث 32364 الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث 32364 الموضوع لا يقتصر على ياسر الخبيث 32364
عمرو بن كلثوم
عمرو بن كلثوم
 
 

عدد المساهمات : 149
العمر : 35
نقاط تحت التجربة : 10142
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى