Etudes de l'audience TV: Ramadan2008
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
Etudes de l'audience TV: Ramadan2008
Etudes de l'audience TV
SIGMA utilise exclusivement la méthode des carnets d'audience placés auprès d'un échantillon représentatif des catégories socioprofessionnelles des foyers urbains.
Le choix de cette méthode est fait par SIGMA de part sa fiabilité et son apport en indicateurs riches de performances médias (calcul de la couverture, des coûts au mille, en plus des Grp) mais aussi de part son adaptation au mode d'exposition à ce média par les populations locales : La télévision est un média "collectif", regardé en même temps par les membres de la famille.
Ce panel est renouvelé progressivement pour être totalement changé sur une période de 2 ans.
Le panel est suivi pendant une semaine par mois et en continue lors des grands évènements médiatiques (mois de Ramadan, manifestations sportives régionales ou mondiales).
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
SIGMA utilise exclusivement la méthode des carnets d'audience placés auprès d'un échantillon représentatif des catégories socioprofessionnelles des foyers urbains.
Le choix de cette méthode est fait par SIGMA de part sa fiabilité et son apport en indicateurs riches de performances médias (calcul de la couverture, des coûts au mille, en plus des Grp) mais aussi de part son adaptation au mode d'exposition à ce média par les populations locales : La télévision est un média "collectif", regardé en même temps par les membres de la famille.
Ce panel est renouvelé progressivement pour être totalement changé sur une période de 2 ans.
Le panel est suivi pendant une semaine par mois et en continue lors des grands évènements médiatiques (mois de Ramadan, manifestations sportives régionales ou mondiales).
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Adonis-
المكان : تونس
المهنه : ETUDIANT à IPEI. MANAR
نقاط تحت التجربة : 12710
رد: Etudes de l'audience TV: Ramadan2008
malla jaw! tawa amset musalsal hoa akther wéhéd yetfarjou fih!!ti a3dhem min noor! ena tfarajt el ep 1 w ndimt mamstou w mamstou w 9addéh féragh! wala el moumathlin 9adéh ka3ba sauf el kbira eli ch3arha a7mer!
ena nhabbou essbou3i isa5afni ! ^^
amy-lee كتب:malla jaw! tawa amset musalsal hoa akther wéhéd yetfarjou fih!!ti a3dhem min noor! ena tfarajt el ep 1 w ndimt mamstou w mamstou w 9addéh féragh! wala el moumathlin 9adéh ka3ba sauf el kbira eli ch3arha a7mer!
ya amy-lee.. rana mano7kmouch 3al moussalssel men 2minute forja.. wallah mch 5ayeb.. fi nour sma3na klemik wgolna mayjich amma hetha yasser réaliste w behy "maktoub".. kammel choufou mazell 20 épisode en principe ken makamlouchi lel100 ce ki est pas confirmé
Adonis-
ma3jebnich hatta tarf 5ater yesser 7keytou fergha haw hedha ihab ka7loucha haw ommou 9atlou lé w drachnawa! a3tini sijet behi..ti yeki echa3b etounsi i3ani en fil 7ob wel fouré9 akahaw!
en plus etamthil nul!
en plus etamthil nul!
ya5a chofti ken el 7ob??????? hatha 3lech kotlek elforja matjich fi 2 min.
on a decouvert que du beau monde dedans des "djeunes" surtout il y a de l histoire et de la recherche sa traite de tout: difference social, racisme(quoique la fille n est meme pas black) amour impossible, trahison, immoralité... moderne comme feuilleton
aussi que c'est le quotidien typique d'une certaine classe sociale de notre pays.
C’est l’histoire de cinq étudiants de différentes classes sociales qui poursuivent leurs études à une école de commerce. Leur vie n’est pas un long fleuve tranquille. Durant 50 minutes chaque jour, les destins de ces cinq copains se croisent, s’entremêlent et se séparent aussi, par moments. Que leur réserve l’avenir?
Maktoub se veut pertinent et audacieux dans les sujets qu’il traite, d’amour et de haine et de la rivalité, les thèmes récurrents dans la fiction, mais le réalisateur et les deux scénaristes ont misé sur l’originalité du traitement. D’autres thèmes seront aussi développés, dont certains sujets tabous, généralement occultés par nos dramatiques.
on a decouvert que du beau monde dedans des "djeunes" surtout il y a de l histoire et de la recherche sa traite de tout: difference social, racisme(quoique la fille n est meme pas black) amour impossible, trahison, immoralité... moderne comme feuilleton
aussi que c'est le quotidien typique d'une certaine classe sociale de notre pays.
C’est l’histoire de cinq étudiants de différentes classes sociales qui poursuivent leurs études à une école de commerce. Leur vie n’est pas un long fleuve tranquille. Durant 50 minutes chaque jour, les destins de ces cinq copains se croisent, s’entremêlent et se séparent aussi, par moments. Que leur réserve l’avenir?
Maktoub se veut pertinent et audacieux dans les sujets qu’il traite, d’amour et de haine et de la rivalité, les thèmes récurrents dans la fiction, mais le réalisateur et les deux scénaristes ont misé sur l’originalité du traitement. D’autres thèmes seront aussi développés, dont certains sujets tabous, généralement occultés par nos dramatiques.
Adonis-
amy-lee كتب:cool!
c koi le cool??
Adonis-
l'audience pour les trois premiers jours du mois de Ramadan????? en tout cas comme d'habitude on peut jamais faire confiance a ces statistiques
dutch-
المكان : France
نقاط تحت التجربة : 12478
Adonis كتب:amy-lee كتب:cool!
c koi le cool??
7kéyét 'limmortalité wel trahision ..etc
oui bel 7a9.. c cool comme sujet à aborder
Adonis-
t'as raison dutch on as pas confience a ces statistique puisque primo elle ne se base pas sure des equipement technique(audimètre) enplus on remarque des exagerations a propos de pourcentage de telespectateures de tunis7 par rapport a hannibaltv ce qui n'est pas le cas en realité mais ce la a des autre objectifs(pub)dutch كتب:l'audience pour les trois premiers jours du mois de Ramadan????? en tout cas comme d'habitude on peut jamais faire confiance a ces statistiques
dans un de ces statistique elle a mit que le pourcentage de téléspectateures de souia sport a hannibal tv est 7% or a7na ennass elkoll na3rfou le succé de cette emition
ana wa7da mennas 3ejbetni barcha l'programation 3la htv en plus yasser mastou men hadha sbou3i et ça devient antipathique par contre 3jabni sitcom elco_loc sur htv fih esprit jdida fe realisation tunisienne ainsi que la decoration les mise en scène etc....
princesse kenza-
نقاط تحت التجربة : 12136
كلامك صحيح princesse kenza احنا زادة تونس 7 مانتفرجوش فيها جملة في الدار
والسبوعي عندو يجي 3 سنين يجيبوا فيه بعمرنا لاتفرجنا فيه
لتو مانتفكرش روحي تفرجت في مسلسل تونسي كان عمناول زعمة بديت نتفرج في مسلسل كمنجة سلامة بصراحة كثرولها بالفساد مانجمتش نكملو بالرغم كيف يبدا بابا يخرج ويقلي تفرج على راحتك حتى ولو يطرحوا في قضايا اجتماعية تعالج في الواقع متاعنا احنا عايلة مانجموش نتفرجوا مع بعضنا كانوا ينجموا يطرحوها وفي نفس الوقت يحترموا المشاهد
وحتى اللي نعرفهم الكل يتفرجوا الاكثرية على قناة حنبعل
والسبوعي عندو يجي 3 سنين يجيبوا فيه بعمرنا لاتفرجنا فيه
لتو مانتفكرش روحي تفرجت في مسلسل تونسي كان عمناول زعمة بديت نتفرج في مسلسل كمنجة سلامة بصراحة كثرولها بالفساد مانجمتش نكملو بالرغم كيف يبدا بابا يخرج ويقلي تفرج على راحتك حتى ولو يطرحوا في قضايا اجتماعية تعالج في الواقع متاعنا احنا عايلة مانجموش نتفرجوا مع بعضنا كانوا ينجموا يطرحوها وفي نفس الوقت يحترموا المشاهد
وحتى اللي نعرفهم الكل يتفرجوا الاكثرية على قناة حنبعل
MELODY-
المكان : GAFSA
المهنه : Institutrice
الهوايه : Internet
نقاط تحت التجربة : 13403
princesse kenza كتب:t'as raison dutch on as pas confience a ces statistique puisque primo elle ne se base pas sure des equipement technique(audimètre) enplus on remarque des exagerations a propos de pourcentage de telespectateures de tunis7 par rapport a hannibaltv ce qui n'est pas le cas en realité mais ce la a des autre objectifs(pub)dutch كتب:l'audience pour les trois premiers jours du mois de Ramadan????? en tout cas comme d'habitude on peut jamais faire confiance a ces statistiques
dans un de ces statistique elle a mit que le pourcentage de téléspectateures de souia sport a hannibal tv est 7% or a7na ennass elkoll na3rfou le succé de cette emition
...
ya princesse kenza w melody.. kifech mate3jebkomch programmation tunis7 wte3jebkom ettafaha wel msouta mta3 HTV. brabbi golli.. hannibal fi houmetna kethrou belmsouta 7atta el fananine ytay7ou fil valeur mta3hom kima Jaâfar gasmi. "chouf echef".. pff mamstou.. mel générik barka t5allik tohrob.. el coloc mch 5ayeb ama fih barcha d nimporte koi.. incomparable m3a choufli 7all w mayousselch jamai lmostaweh..
mtemchich 3ala 7seb elli ta3rfihom.. el79i9a bel7a9 ennou la majorité suivent tunis7.. meme illi 3omrou mayetfarrej feha kif yji romdan y7elha hiya.
pour swi3a sport.. ça sera bel7a9 bizzare 7% si on etai pas fi ramadan.. mai là.. je croi meme ke 7 % barcha.. en plus esport fi romdan ma3annech barcha.. ltaw ma3emlou la 4ème journée m saison aprè 12jours.
à ceux kin rédiculise choufli 7all.. avec tt le respect.. elli mayda77ek'homch l'humour elli fih, 3morhom matayad7kou 3ala 7aja akid 3and'hom panne kelke part.
merci..
et svp je mexcuse ken golt 7aja mata3jebch.
surtt enti ya melody w ya princess rani n7ebkom wmanokssod fikom chay
Adonis-
بالنسبة ليا انا السنة ماتفرجتش لا تونس 7 ولا في قناة حنبعل اما مستانسة نتفرج في حنبعل السنين اللي فاتواAdonis كتب:
ya princesse kenza w melody.. kifech mate3jebkomch programmation tunis7 wte3jebkom ettafaha wel msouta mta3 HTV. brabbi golli.. hannibal fi houmetna kethrou belmsouta 7atta el fananine ytay7ou fil valeur mta3hom kima Jaâfar gasmi. "chouf echef".. pff mamstou.. mel générik barka t5allik tohrob.. el coloc mch 5ayeb ama fih barcha d nimporte koi.. incomparable m3a choufli 7all w mayousselch jamai lmostaweh..
mtemchich 3ala 7seb elli ta3rfihom..
وبصراحة كان على المسلسلات التونسية التوانسة مايعرفوش يمثلوا ديما تحس المواقف الكل مصطنعة حتى كي تبدى القصة تحفونة يفسدوها ساعات فمة مسلسلات مصرية ولا سورية يحسسوك انك عايش معاهم من كثر مايتقنوا ادوارهم
الله غالب يا ادونيس الدنيا اذواق
à ceux kin rédiculise choufli 7all.. avec tt le respect.. elli mayda77ek'homch l'humour elli fih, 3morhom matayad7kou 3ala 7aja akid 3and'hom panne kelke part.
merci..
:lol!: ماقلت شئ يغشش يا ادونيس وحتى احنا نحبوك
عدل سابقا من قبل melody في الجمعة 12 سبتمبر - 14:13 عدل 1 مرات
MELODY-
pour swi3a sport.. ça sera bel7a9 bizzare 7% si on etai pas fi ramadan.. mai là.. je croi meme ke 7 % barcha.. en plus esport fi romdan ma3annech barcha.. ltaw ma3emlou la 4ème journée m saison aprè 12jours.
hadhi statistique 9dima ya adonis moch la5rania mta3 romdhan
merci..
ya adonis hadhi tetsamma 7orriet ray w koll wa7ed chnoua ehtimamatou wechnoua y7eb ya3ni kif ana manetfarrejech felli tetfarrej fih ma3naha je le rediculise tous simplement maye3jebnich ni moins ni plus et aussi ça veux pas dire que 3endi mochkla qq part
mafhemtech chnia la mode ejdida fi nesma gafsia mta3 kaf wka3ba 7alwa
rabbi yehdi ma5la9
hadhi statistique 9dima ya adonis moch la5rania mta3 romdhan
merci..
ya adonis hadhi tetsamma 7orriet ray w koll wa7ed chnoua ehtimamatou wechnoua y7eb ya3ni kif ana manetfarrejech felli tetfarrej fih ma3naha je le rediculise tous simplement maye3jebnich ni moins ni plus et aussi ça veux pas dire que 3endi mochkla qq part
rabbi yehdi ma5la9
princesse kenza-
نقاط تحت التجربة : 12136
ادونس عارف روحو قال حاجة ماتعجبش اكا علاش قال سامحوني كان قلت حاجة ماتعجبشprincesse kenza كتب:
merci..
وسع بالك يا اميرتنا هو حب يدافع على رايو اما ماعرفش كيفاش اكا علاش حكى هكة
ومادام هو ماعندوش حتى هدف الاانو يدافع على رايو موش مشكل كلامو مقبول وفي نفس الوقت احنا نقولولوا الدنيا اذواق ولا حريات شخصية هو وحدو تو يفهم روحو غالط وماعادش يقول كلام كيف هذاكه.
حاجة اخرى انت عندك ثقة في روحك وتعرف اللي ماعندكش حتى مشاكل نفسية كلام كيف هكة تحسب روحك ماقريتوش
خير ماتدخل في مشاكل عقيمة ماعندهاش حتى حل.
MELODY-
j'apprécie bien votre avis. je mexcuse encore princess
remark: les stat conserne les premier jour d ramadan je croi (10) c nouvo mazel s5oun.
remark: les stat conserne les premier jour d ramadan je croi (10) c nouvo mazel s5oun.
Adonis-
c'est juste pour les 3 premier jour de ramadan et c'est ca qui n'est pas logique :idea:Adonis كتب:j'apprécie bien votre avis. je mexcuse encore princess
dutch-
المكان : France
نقاط تحت التجربة : 12478
صفحة 1 من اصل 1