مفتي السعودية يعتبر التظاهرات اعمالا غوغائية وضوضاء لا خير منها
+3
رحال كمال
Jawher
foued
7 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
مفتي السعودية يعتبر التظاهرات اعمالا غوغائية وضوضاء لا خير منها
على الرغم من ارتفاع عدد الضحايا في العدوان الاسرائيلي ليصبح اكثر من 850 شهيدا، مفتي السعودي يفتي بحرمة التضامن مع الشعب الفلسطيني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبد العزيز آل الشيخ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبد العزيز آل الشيخ
وصف مفتي عام المملكة العربية السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ التظاهرات التي انطلقت الجمعة في العديد من الدول العربية والاسلامية لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة في ما عرف "بيوم الغضب"، بانها "اعمال غوغائية وضوضاء لا خير منها"، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "عكاظ" السعودية السبت.
وهذا ثاني تصريح لرجل دين سعودي يفتي فيه بتحريم التظاهرات لنصرة الفلسطينيين بعد تصريح رئيس مجلس القضاء الاعلى الشيخ صالح اللحيدان الاسبوع الماضي الذي وصف فيه ايضا التظاهرات بانها "استنكار غوغائي"، معتبرا انها من "باب الفساد في الارض حيث تشهد اعمال فوضى وتخريب".
وقال اللحيدان "حتى اذا لم تشهد المظاهرات اعمالا تخريبية فهي تصد الناس عن ذكر الله، وربما اضطروا الى ان يحصل منهم عمل تخريبي لم يقصدوه"، وحث فقط على "الدعاء للفلسطينيين بظهر الغيب".
وردا على سؤال عما هو انفع للفلسطينيين المتضررين، قال المفتي "الغوغائية لا تنفع بشيء وانما هي مجرد ترهات ولكن بذل المال والمساعدات هي التي تنفع فالمظاهرات لا خير فيها ولا مصلحة منها وانما غوغاء وضوضاء لا خير منها".
واشاد في هذا الصدد بـ"حملة خادم الحرمين الشريفين الشعبية لاغاثة وعون المتضررين الفلسطينيين جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم"، معتبرا ان الحملة تمثل "منطلق الايمان والمحبة الايمانية الصادقة في نجدة المسلمين ورحمتهم والاحسان اليهم وان هذه الحملة المباركة عمل اسلامي قبل كل شيء".
وحث مفتي عام المملكة جميع المواطنين والمقيمين في المملكة على مواصلة تقديم "ما تجود به انفسهم لاخوانهم المتضررين الفلسطينيين ماديا وعينيا كل بحسب قدرته وطاقته".
من جهة اخرى، دعا المفتي قادة حركة المقاومة الاسلامية (حماس) الى التجاوب مع "كل صوت حق يدعوهم الى الخير".
عدل سابقا من قبل foued في الأحد 11 يناير - 15:05 عدل 1 مرات
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*الكلمة الطيبة كشجرة طيبة*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
foued- مشرف
- عدد المساهمات : 8063
العمر : 46
المكان : Lagos .. nigeria
نقاط تحت التجربة : 13427
تاريخ التسجيل : 07/11/2007
رد: مفتي السعودية يعتبر التظاهرات اعمالا غوغائية وضوضاء لا خير منها
اناهو مفتي يا سي فؤاد
يا حصره
يفتو كان في لحكيات الفارغه
قالك المراءه اتسوق في السياره حرام وموش احرام وهات ماك اللاوي
والله اسخفوني
يا حصره
يفتو كان في لحكيات الفارغه
قالك المراءه اتسوق في السياره حرام وموش احرام وهات ماك اللاوي
والله اسخفوني
Jawher-
- عدد المساهمات : 976
العمر : 54
المكان : قفصه الحبيبه
نقاط تحت التجربة : 13575
تاريخ التسجيل : 12/02/2007
رد: مفتي السعودية يعتبر التظاهرات اعمالا غوغائية وضوضاء لا خير منها
بربي سامحوني ومنقصد شئ ياخي هذا مفتي السعوديه.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رحال كمال-
- عدد المساهمات : 330
العمر : 47
المكان : القيطنه
المهنه : في شركه
الهوايه : الكسكسي بالمرشان
نقاط تحت التجربة : 13006
تاريخ التسجيل : 09/02/2007
رد: مفتي السعودية يعتبر التظاهرات اعمالا غوغائية وضوضاء لا خير منها
رحال كمال كتب:بربي سامحوني ومنقصد شئ ياخي هذا مفتي السعوديه.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حسب المصدر اللي خذيت منو الموضوع هذا .. هاذاكا هو مفتي السعودية عبد العزيز آل الشيخ
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*الكلمة الطيبة كشجرة طيبة*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
foued- مشرف
- عدد المساهمات : 8063
العمر : 46
المكان : Lagos .. nigeria
نقاط تحت التجربة : 13427
تاريخ التسجيل : 07/11/2007
رد: مفتي السعودية يعتبر التظاهرات اعمالا غوغائية وضوضاء لا خير منها
السلام عليكم
المسالة ليست مرتبطة بمفتي السعودية أو أمور سياسية
هذا الرأي الفقهي قاله كثير من أهل العلم الذين يرون إن المظاهرات لا تنفع في شيئ في الأمور السياسية و إتخاذ القرارات المصيرية
هم لديهم أدلة شرعية و كما جاء في المقال الأولى مساعدتهم بالأموال والأنفس والسلاح
و رأيي الخاص أن الانسان إذا خالفهم في هذه المسالة لا يصورهم على انهم خونة ... هم يتكلمون عن علم ...والدليل أن الامة تتظاهر من عام ١٩٤٨ فهل قدمت المظاهرات للقضية شيئاً ؟؟؟؟
أنا شخصياً خرجت في مظاهرات ..لكن كانت مظاهرات على ضوابط شرعية دون إختلاط بين الرجال والنساء ..دون إستهتار
و خرجت لسبب وحيد ..ألا و هو تعريف الناس هنا بالقضية ..تنبيههم إلى ما يحدث في غزة ...توعيتهم بأن ما تنقله لهم وسائل اعلامهم ليس هو الحقيقة
قد لا يعجب كلامي الكثير لكن هذا ما ادين به الله
المسالة ليست مرتبطة بمفتي السعودية أو أمور سياسية
هذا الرأي الفقهي قاله كثير من أهل العلم الذين يرون إن المظاهرات لا تنفع في شيئ في الأمور السياسية و إتخاذ القرارات المصيرية
هم لديهم أدلة شرعية و كما جاء في المقال الأولى مساعدتهم بالأموال والأنفس والسلاح
و رأيي الخاص أن الانسان إذا خالفهم في هذه المسالة لا يصورهم على انهم خونة ... هم يتكلمون عن علم ...والدليل أن الامة تتظاهر من عام ١٩٤٨ فهل قدمت المظاهرات للقضية شيئاً ؟؟؟؟
أنا شخصياً خرجت في مظاهرات ..لكن كانت مظاهرات على ضوابط شرعية دون إختلاط بين الرجال والنساء ..دون إستهتار
و خرجت لسبب وحيد ..ألا و هو تعريف الناس هنا بالقضية ..تنبيههم إلى ما يحدث في غزة ...توعيتهم بأن ما تنقله لهم وسائل اعلامهم ليس هو الحقيقة
قد لا يعجب كلامي الكثير لكن هذا ما ادين به الله
ibn_al_sa7aba-
- عدد المساهمات : 2987
العمر : 41
نقاط تحت التجربة : 14431
تاريخ التسجيل : 07/05/2007
رد: مفتي السعودية يعتبر التظاهرات اعمالا غوغائية وضوضاء لا خير منها
و أقدم للإخوة هذه القصة الرمزية التي تصور و تعكس طريقة تفكير جمع من المسلمين و رأيهم في المظاهرات ...والقصة وصلتني بالبريد الالكتروني
ما قصة الحمار
دخل حمار مزرعة رجل ، وبدأ يأكل من زرعه الذي تعب في حرثه وبذره وسقيه؟
حزن الرجل وأخذ يفكر: كيف يُـخرج الحمار من مزرعته؟
سؤال محير!!!!
أسرع الرجل إلى البيت ، جاء بعدَّةِ الشغل ، فالقضية لا تحتمل التأخير
أحضر عصا طويلة ومطرقة ومسامير وقطعة كبيرة من الكرتون المقوى
كتب على الكرتون "يا حمار أخرج من مزرعتي"
ثبت الكرتون بالعصا الطويلة بالمطرقة والمسمار و ذهب إلى حيث الحمار يرعى في المزرعة و رفع اللوحة عالياً أمام الحمار
وقف رافعًا اللوحة منذ
الصباح الباكر ، حتى غروب الشمس
ولكن الحمار لم يخرج
احتار الرجل !!!! "ربما لم يفهم الحمار ما كتبتُ على اللوحة"
رجع
إلى البيت ونام ، في الصباح التالي ، صنع عددًا كبيرًا من اللوحات ونادي
أولاده وجيرانه واستنفر أهل القرية ... يعنى باختصار عمل
مؤتمر قمة
اصطف الناس في طوابير ، يحملون لوحات كثيرة كُتب عليها
أخرج يا حمار من المزرعة
الموت للحمير
وتحلقوا حول الحقل الذي فيه الحمار وبدأوا يهتفون:
اخرج حالاً يا حمار
اخرج أحسن لك يا حمار
يا حمار ..... يا حمار .... يا ويلك من راعي الدار
والحمار حمار
يأكل ولا يهتم بما
يحدث حوله
غربت شمس اليوم الثاني
وقد تعب الناس من الصراخ والهتاف وبحت أصواتهم ، فلما رأوا الحمار غير مبالٍ بهم رجعوا إلى بيوتهم يفكرون في طريقة أخرى
في صباح اليوم الثالث
جلس
الرجل في بيته يصنع شيئاً آخر ، خطة جديدة لإخراج الحمار ، فالزرع أوشك
على النهاية وبعد جهد خرج الرجل باختراعه الجديد ، نموذج مجسم لحمار يشبه
إلى حد بعيد الحمار الأصلي ... ولما جاء إلى حيث الحمار يأكل في المزرعة
... وأمام نظر الحمار ... وحشود القرية المنادية بخروج الحمار ... سكب
البنزين على النموذج ... وأحرقه ... فكبّر الحشد وهتفوا:
الموت ... الموت لكل
الحمير
نظر
الحمار إلى حيث النار ، ثم رجع يأكل في المزرعة بلا مبالاة . يا له من
حمار عنيد ... لا يفهم ... أرسلوا وفدًا ليتفاوض مع الحمار ، قالوا له:
صاحب المزرعة يريدك أن تخرج ، وهو صاحب الحق ، وعليك أن تخرج
الحمار ينظر إليهم .... ثم يعود للأكل ... ولا يكترث بهم
بعد
عدة محاولات .... أرسل الرجل وسيطاً آخر قال للحمار: صاحب المزرعة مستعد
للتنازل لك عن بعض من مساحته ، الحمار يأكل ولا يرد ... ثلثه ... الحمار
لا يرد ... نصفه ... الحمار لا يرد. طيب ، حدد المساحة التي تريدها ولكن
لا تتجاوزها .
رفع الحمار رأسه ... وقد شبع من الأكل .... ومشى قليلاً إلى طرف
الحقل ... وهو ينظر إلى الجمع ويهز اذنيه الطويلتين كأنه يفكر .
فرح
الناس .... لقد وافق الحمار أخيراً ... أحضر صاحب المزرعة الأخشاب ...
وسيَّج المزرعة وقسمها نصفين ... وترك للحمار النصف الذي هو واقف فيه .
في صباح اليوم التالي ... كانت المفاجأة لصاحب المزرعة ... لقد ترك الحمار نصيبه ودخل في نصيب صاحب المزرعة ... وأخذ يأكل
رجع
صاحبنا مرة أخرى إلى اللوحات ... والمظاهرات ... يبدو أنه لا فائدة ...
هذا الحمار لا يفهم ... يبدو أنه ليس من حمير المنطقة ... ولا يستوعب
عاداتها وتقاليدها ... لقد جاء إذاً من قرية أخرى .... وبدأ الرجل يفكر في
ترك المزرعة بكاملها للحمار ، والذهاب إلى قرية أخرى لتأسيس مزرعة جديدة
..
وأمام دهشة
جميع الحاضرين وفي مشهد من الحشد العظيم ، حيث لم يبقَ أحد من القرية إلا
وقد حضر ... ليشارك في المحاولات اليائسة ... لإخراج الحمار المحتل العنيد
المتكبر المتسلط المؤذي
جاء غلام صغير
خرج من بين الصفوف
دخل إلى الحقل
تقدم إلى الحمار
وضرب الحمار بعصا صغيرة على قفاه
فإذا به يركض خارج الحقل ... وصاح الجميع
يا الله
ثم فكروا ... لقد فضحَنا هذا الصغير ... وسيجعل منا أضحوكة القرى التي حولنا
فما كان منهم إلا أن قـَـتلوا الغلام
وأعادوا الحمار إلى
المزرعة
ثم أذاعوا
أن
الطفل
شـهــيـد
دخل حمار مزرعة رجل ، وبدأ يأكل من زرعه الذي تعب في حرثه وبذره وسقيه؟
حزن الرجل وأخذ يفكر: كيف يُـخرج الحمار من مزرعته؟
سؤال محير!!!!
أسرع الرجل إلى البيت ، جاء بعدَّةِ الشغل ، فالقضية لا تحتمل التأخير
أحضر عصا طويلة ومطرقة ومسامير وقطعة كبيرة من الكرتون المقوى
كتب على الكرتون "يا حمار أخرج من مزرعتي"
ثبت الكرتون بالعصا الطويلة بالمطرقة والمسمار و ذهب إلى حيث الحمار يرعى في المزرعة و رفع اللوحة عالياً أمام الحمار
وقف رافعًا اللوحة منذ
الصباح الباكر ، حتى غروب الشمس
ولكن الحمار لم يخرج
احتار الرجل !!!! "ربما لم يفهم الحمار ما كتبتُ على اللوحة"
رجع
إلى البيت ونام ، في الصباح التالي ، صنع عددًا كبيرًا من اللوحات ونادي
أولاده وجيرانه واستنفر أهل القرية ... يعنى باختصار عمل
مؤتمر قمة
اصطف الناس في طوابير ، يحملون لوحات كثيرة كُتب عليها
أخرج يا حمار من المزرعة
الموت للحمير
وتحلقوا حول الحقل الذي فيه الحمار وبدأوا يهتفون:
اخرج حالاً يا حمار
اخرج أحسن لك يا حمار
يا حمار ..... يا حمار .... يا ويلك من راعي الدار
والحمار حمار
يأكل ولا يهتم بما
يحدث حوله
غربت شمس اليوم الثاني
وقد تعب الناس من الصراخ والهتاف وبحت أصواتهم ، فلما رأوا الحمار غير مبالٍ بهم رجعوا إلى بيوتهم يفكرون في طريقة أخرى
في صباح اليوم الثالث
جلس
الرجل في بيته يصنع شيئاً آخر ، خطة جديدة لإخراج الحمار ، فالزرع أوشك
على النهاية وبعد جهد خرج الرجل باختراعه الجديد ، نموذج مجسم لحمار يشبه
إلى حد بعيد الحمار الأصلي ... ولما جاء إلى حيث الحمار يأكل في المزرعة
... وأمام نظر الحمار ... وحشود القرية المنادية بخروج الحمار ... سكب
البنزين على النموذج ... وأحرقه ... فكبّر الحشد وهتفوا:
الموت ... الموت لكل
الحمير
نظر
الحمار إلى حيث النار ، ثم رجع يأكل في المزرعة بلا مبالاة . يا له من
حمار عنيد ... لا يفهم ... أرسلوا وفدًا ليتفاوض مع الحمار ، قالوا له:
صاحب المزرعة يريدك أن تخرج ، وهو صاحب الحق ، وعليك أن تخرج
الحمار ينظر إليهم .... ثم يعود للأكل ... ولا يكترث بهم
بعد
عدة محاولات .... أرسل الرجل وسيطاً آخر قال للحمار: صاحب المزرعة مستعد
للتنازل لك عن بعض من مساحته ، الحمار يأكل ولا يرد ... ثلثه ... الحمار
لا يرد ... نصفه ... الحمار لا يرد. طيب ، حدد المساحة التي تريدها ولكن
لا تتجاوزها .
رفع الحمار رأسه ... وقد شبع من الأكل .... ومشى قليلاً إلى طرف
الحقل ... وهو ينظر إلى الجمع ويهز اذنيه الطويلتين كأنه يفكر .
فرح
الناس .... لقد وافق الحمار أخيراً ... أحضر صاحب المزرعة الأخشاب ...
وسيَّج المزرعة وقسمها نصفين ... وترك للحمار النصف الذي هو واقف فيه .
في صباح اليوم التالي ... كانت المفاجأة لصاحب المزرعة ... لقد ترك الحمار نصيبه ودخل في نصيب صاحب المزرعة ... وأخذ يأكل
رجع
صاحبنا مرة أخرى إلى اللوحات ... والمظاهرات ... يبدو أنه لا فائدة ...
هذا الحمار لا يفهم ... يبدو أنه ليس من حمير المنطقة ... ولا يستوعب
عاداتها وتقاليدها ... لقد جاء إذاً من قرية أخرى .... وبدأ الرجل يفكر في
ترك المزرعة بكاملها للحمار ، والذهاب إلى قرية أخرى لتأسيس مزرعة جديدة
..
وأمام دهشة
جميع الحاضرين وفي مشهد من الحشد العظيم ، حيث لم يبقَ أحد من القرية إلا
وقد حضر ... ليشارك في المحاولات اليائسة ... لإخراج الحمار المحتل العنيد
المتكبر المتسلط المؤذي
جاء غلام صغير
خرج من بين الصفوف
دخل إلى الحقل
تقدم إلى الحمار
وضرب الحمار بعصا صغيرة على قفاه
فإذا به يركض خارج الحقل ... وصاح الجميع
يا الله
ثم فكروا ... لقد فضحَنا هذا الصغير ... وسيجعل منا أضحوكة القرى التي حولنا
فما كان منهم إلا أن قـَـتلوا الغلام
وأعادوا الحمار إلى
المزرعة
ثم أذاعوا
أن
الطفل
شـهــيـد
ibn_al_sa7aba-
- عدد المساهمات : 2987
العمر : 41
نقاط تحت التجربة : 14431
تاريخ التسجيل : 07/05/2007
GAFSIENNE-
- عدد المساهمات : 148
العمر : 37
المهنه : ingénieur
نقاط تحت التجربة : 11605
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
رد: مفتي السعودية يعتبر التظاهرات اعمالا غوغائية وضوضاء لا خير منها
من جهة اخرى، دعا المفتي قادة حركة المقاومة الاسلامية (حماس) الى التجاوب مع "كل صوت حق يدعوهم الى الخير".
ماذا يقصد؟
ماذا يقصد؟
hend-
- عدد المساهمات : 2835
العمر : 25
نقاط تحت التجربة : 12488
تاريخ التسجيل : 03/10/2008
رد: مفتي السعودية يعتبر التظاهرات اعمالا غوغائية وضوضاء لا خير منها
la ilaha ela allah
walidkazz-
- عدد المساهمات : 47
العمر : 34
نقاط تحت التجربة : 11689
تاريخ التسجيل : 25/12/2008
رد: مفتي السعودية يعتبر التظاهرات اعمالا غوغائية وضوضاء لا خير منها
فيما اعتبرها مفتي السعودية "غوغائية"- رجال دين في القدس: المظاهرات "حق" و"واجب اخلاقي" وللأمة العربية والاسلامية امكانيات أخرى كثيرة تنقصها الارادة.
أثارت فتاوى رجال دين سعوديين القاضية بتحريم اقامة المظاهرات التضامنية مع غزة ومع الشعب الفلسطيني باعتبارها اعمالا "غوغائية " جدلا واسعا في العالمين الاسلامي والعربي.
ومن جهته رفض المفتي العام للديار المقدسة فضيلة الشيخ محمد حسين في حديثه لمراسلة موقع "بكرا" التعليق على هذه الفتاوي قائلا:" هذه التصريحات لا تمت لفلسطين بشيء وإنها تتعلق بالسعودية ولا استطيع التعليق عليها "، وفي الوقت ذاته أشار فضيلته الى الفتوى الشرعية التي أصدرت عقب العدوان على غزة والتي تنص بلزوم وحدة الأمة ونصرة المستضعفين من شعوبها ودفع العدوان، حيث يتوجب على أبناء الشعب الفلسطيني وجميع قواه المسارعة الى رفع العدوان، وعلى ابناء الامة الاسلامية دولا وشعوبا ان يهبوا نصرة لاخوانهم في فلسطين بما أوتوا من إمكانيات لوقف العدوان الآثم.
وعن الامكانيات المتاحة للامة العربية والإسلامية صرح سماحة الشيخ تيسير التميمي قاضي القضاة في فلسطين ورئيس مجلس القضاء الاعلى في حديث لموقع "بكرا" قائلا: "إن الامة لديها الكثير لإيقاف العدوان، لديها النفط، والعلاقات الدبلوماسية والمال العربي المطلوب لإنقاذ امريكا واوروبا من ازمتها المالية، معلنا أن " الامة العربية والاسلامية ان ارادت ان توقف العدوان فإنها تستطيع تنفيذ ذلك بكل سهولة لكن تنقصها الارادة".
هذا وأضاف سماحته لموقع "بكرا" أنه قبل ايام صدر حكم شرعي يوجب الأمة وقف العدوان فورا ومساندة اهالي غزة ماديا وسياسيا. وعن المظاهرات التضامنية مع الأهل في غزة، عقب قائلا : "انها حق للتعبير عن الرأي وغضب الامة وهي جزء من حقوق الشعوب لكن عليها ان تكون ضمن الضوابط القانونية والا تمس أحدا بأذى".
أثارت فتاوى رجال دين سعوديين القاضية بتحريم اقامة المظاهرات التضامنية مع غزة ومع الشعب الفلسطيني باعتبارها اعمالا "غوغائية " جدلا واسعا في العالمين الاسلامي والعربي.
ومن جهته رفض المفتي العام للديار المقدسة فضيلة الشيخ محمد حسين في حديثه لمراسلة موقع "بكرا" التعليق على هذه الفتاوي قائلا:" هذه التصريحات لا تمت لفلسطين بشيء وإنها تتعلق بالسعودية ولا استطيع التعليق عليها "، وفي الوقت ذاته أشار فضيلته الى الفتوى الشرعية التي أصدرت عقب العدوان على غزة والتي تنص بلزوم وحدة الأمة ونصرة المستضعفين من شعوبها ودفع العدوان، حيث يتوجب على أبناء الشعب الفلسطيني وجميع قواه المسارعة الى رفع العدوان، وعلى ابناء الامة الاسلامية دولا وشعوبا ان يهبوا نصرة لاخوانهم في فلسطين بما أوتوا من إمكانيات لوقف العدوان الآثم.
وعن الامكانيات المتاحة للامة العربية والإسلامية صرح سماحة الشيخ تيسير التميمي قاضي القضاة في فلسطين ورئيس مجلس القضاء الاعلى في حديث لموقع "بكرا" قائلا: "إن الامة لديها الكثير لإيقاف العدوان، لديها النفط، والعلاقات الدبلوماسية والمال العربي المطلوب لإنقاذ امريكا واوروبا من ازمتها المالية، معلنا أن " الامة العربية والاسلامية ان ارادت ان توقف العدوان فإنها تستطيع تنفيذ ذلك بكل سهولة لكن تنقصها الارادة".
هذا وأضاف سماحته لموقع "بكرا" أنه قبل ايام صدر حكم شرعي يوجب الأمة وقف العدوان فورا ومساندة اهالي غزة ماديا وسياسيا. وعن المظاهرات التضامنية مع الأهل في غزة، عقب قائلا : "انها حق للتعبير عن الرأي وغضب الامة وهي جزء من حقوق الشعوب لكن عليها ان تكون ضمن الضوابط القانونية والا تمس أحدا بأذى".
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*الكلمة الطيبة كشجرة طيبة*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
foued- مشرف
- عدد المساهمات : 8063
العمر : 46
المكان : Lagos .. nigeria
نقاط تحت التجربة : 13427
تاريخ التسجيل : 07/11/2007
مواضيع مماثلة
» مفتي السعودية يصف الوسائل التقنية الحديثة بـ'الإرهاب الإلكتروني'
» مفتي السعودية يجزم بثبوت الأرض ودوران الشمس حولها
» مفتي السعودية: المظاهرات في البلدان العربية مخطط لتفكيك الأمة
» الحرائق الكهربائية المنزلية في السعودية: أسبابها وأهم طرق الوقاية منها
» مفتي الجمهورية ردا على فتوى مفتي مسلمي بريطانيا : الاغتصاب حرام شرعا وقانونا
» مفتي السعودية يجزم بثبوت الأرض ودوران الشمس حولها
» مفتي السعودية: المظاهرات في البلدان العربية مخطط لتفكيك الأمة
» الحرائق الكهربائية المنزلية في السعودية: أسبابها وأهم طرق الوقاية منها
» مفتي الجمهورية ردا على فتوى مفتي مسلمي بريطانيا : الاغتصاب حرام شرعا وقانونا
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى